منتدى التوعية الإسلامية بمدرسة إشبيلية

منتدى يخص التوعية الاسلامية بمدرسة إشبيلية وأعضائها
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخولمركز تحميل ( أحمد صبحي )
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ولہد الطہائہف
 
أخوكم في الله
 
ghosts killier
 
مهند القاضي
 
محمد جلامنة
 
السهران
 
حسن شحاته
 
طالب النجاح
 
manouna
 
عبدالرحمن
 
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
الساعة


شاطر | 
 

 واحنااا ياغافلين لكم الله‎

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ولہد الطہائہف
عضو مميز
عضو مميز
avatar

الأوسمة :
علم دولتك : السعودية
المزاج : طبيعي
عدد المساهمات : 122
نقاط : 6619
السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 11/01/2010
العمر : 22
الموقع : مضيع

مُساهمةموضوع: واحنااا ياغافلين لكم الله‎   الإثنين يناير 18, 2010 5:42 pm

[اللهم أصلح لي ديني الذي هو عصمة أمري..

وأصلح لي دنياي التي فيها معاشي..

وأصلح لي آخرتي التي إليها معادي.

واجعل الحياة زيادة لي في كل خير،

والموت راحة لي من كل شر].







































معلومات عجيبه عن الملائكة واحنا خبر خير






الرجاء النشر ولو لشخص واحد وجزيت خيراً




لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين





بثت
قناة الفجر الفضائية ليلة الجمعة معلومة جميلة جداً عن الملائكة التي تحيط
بالإنسان أثناء يومه وعلمت أن رحمة الله بعباده في كل شيء حتى في النوم ,
وهذه المعلومة قالها الشيخ عبد الباسط , عضو لجنة الإعجاز العلمي والحقيقة






قال إن الملائكة التي تحيط بالإنسان





عددها(10)
وتتبدل في وقت الفجر ووقت العصر , والله سبحانه وتعالى يسأل ملائكته وقت
انتهاء عمل ملائكته وقت الفجر كيف تركتم عبادي , فترد الملائكة وتقول:
تركناهم يصلون , لذلك ينصح دائماً بصلاة البردين الفجر والعصر وقال رسول
الله صلى الله عليه وسلم: من ترك صلاة العصر حبط عمله .







وقد جعل الله عشرة أنواع من ملائكة تحيط بالإنسان كالتالي :





ملكين
ملك عن اليمين وملك عن اليسار , الملك اليمين ليكتب الحسنات الملك الشمال
ليكتب السيئات ولكن حين يفعل الإنسان سيئة يقول ملك اليمين لملك اليسار
اكتب هذه السيئة, فيرد ملك اليسار ويقول






أمهله لعله يستغفر, فإذا استغفر الإنسان لا يكتبها له .

ملكين ملك أمام الإنسان وملك خلفه ,






حتى
يدفع عنه السيئة التي تصيبه وتحفظه, مثال لذلك : كالذي تصيبه سيارة وينجوا
من الحادث , هذه الملائكة تحفظ هذا الإنسان , ولكن إذا كتب الله سبحانه
وتعالى أن يموت في الحادث باللوح المحفوظ فسوف يموت.






ملك على الجبين : للتواضع وعدم الكبر.






ملكين
على الشفتين : ملك على الشفة العليا و ملك على السفلى وهم مفوضين هذين
الملكين لتسجيل الصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم فقط وليس لغرض أخر .












ملكين على العينين : وهم لغض البصر وحماية العينان من الأذى وكما يقول المثل العامي المصري العين عليها حارس.






و
أخيرا ملك على البلعوم : لأنه ممكن أن يدخل في فم النائم أي شيء يؤذيه
فالله سبحانه وتعالى جعل ملك يحرس البلعوم حتى إذا دخل أي شيء بفم النائم
ممكن أن يلفظه تلقائياً.







رب اغفر لي ولوالدي ولوالد والدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات





الأحياء منهم والأموات يوم يقوم الحساب











اللهم اغفر لقارئ وباعث هذه الرسالة وكل من ينشرها





بسم الله الرحمن الرحيم











رأى
النبي عليه الصلاة والسلام وهو في السماء في رحله المعراج ملائكة يبنون
قصراً لبنه من ذهب ولبنه من فضه ثم رآهم وهو نازل قد توقفوا عن البناء
فسأل لماذا توقفوا ؟ قيل له إنهم يبنون القصر لرجل يذكر الله فلما توقف عن
الذكر توقفوا عن البناء في انتظار أن يعاود الذكر ليعاودوا البناء داوموا
على ذكر الله ولا تتوقفوا












سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر





سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

















أنشر الخير ولا تنس احتساب الأجر والنية




اللهم لك أسلمت وبك آمنت وعليك توكلت واليك انبت وبك خاصمت ,اللهم أني أعوذ بعزتك ,لا إله إلا أنت الحي الذي لا يموت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
واحنااا ياغافلين لكم الله‎
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى التوعية الإسلامية بمدرسة إشبيلية :: اسلاميات :: مواضيع ومشاركات إسلامية-
انتقل الى: